تجارة الفوركس المبتدئ إيا


هل يوجد هنا احد كسب لقمة العيش، فقط مع تداول العملات الأجنبية مشارك فبراير 2011 حالة: عضو 64 المشاركات سمعت من التجار على محافل أخرى نتحدث عن كيفية أخذ استراحة من شأنها مساعدتهم أيضا. هل هذا يتعارض مع ما أقوله من قبل أبدا التخلي NO، فهذا يعني اذا كان لديك حقا بالاحباط والخلط، ثم انه قد يكون قرارا جيدا لسيرا على الأقدام لطالما كنت بحاجة إلى معرفة أن كنت سوف يعود. فإن السوق يكون هنا دائما. ولكن هنا ق صفقة: 1) لقد اتخذت أبدا استراحة من العملات الأجنبية (2YEARS) حتى أستطيع أن أقول ر اذا كان ذلك أو لن يساعدك. 2) عندما كنت في موقف من الاستجواب. يسأل نفس الأسئلة كما أنت. وهذا النوع من التفكير. وكنت على استعداد للتخلي عنها. لكنني أعرف في الجزء الخلفي من ذهني أنني لا أستطيع التخلي عنه بسبب لقد قضيت أكثر من 1 سنة بالفعل. لذلك أنا مجرد الاستمرار. كونها كسرت جدا. كان هناك في الواقع المرات التي شعرت رمي ​​شاشتي الكمبيوتر ويجري جنون جدا، لول، لذلك فمن الممكن أن أخذ استراحة يمكن أن يكون جيدا بالنسبة لي في ذلك الوقت، من ناحية أخرى، فإن حقيقة أن ظللت تسير (demoing ، في محاولة النظم الجديدة، إلخ.) تؤدي في نهاية المطاف إلى تجربة تحت الحزام بلدي الذي المفيد الآن في التداول الخاص بي الآن. لذلك يأتي لك شخصيا. إما الاستمرار أو أخذ قسط من الراحة. واحد من أثنين. ولكن لا تيأس أبدا أنا فقط على بلدي الشهر الأول، حيث تعرفت إلى المال جيدة بما فيه الكفاية للعيش من. لأول مرة في 2 سنوات. كانت هناك 3 أشهر أخرى أن أكون قد قدمت المال في التداول ولكنه كان لا يتفق ذلك أنا لا تعول ذلك. ولكن هذا هو الشهر الأول فعلت جيدة بما فيه الكفاية للعيش، والشيء الوحيد الذي أستطيع أن أقول ما يهم أكثر من غيره هو انتظرت بصبر لتجارة الصحيحة وتداولها إلا بعد أن شعرت أنني واثقة وامتنع عن وضع التجارة أنني كنت متأكدا . وهذا لا يأتي إلا مع تجربة يجري لصقها على الرسم البياني. (تذكر الناس هذا هو مجرد رأيي وتجربتي التجارية الشخصية من فضلك لا تأخذ هذا كنصيحة منذ لدي ربح واحدة فقط أشهر، ولست خبير.) مشارك ابريل 2009 حالة: عضو 417 المشاركات أعني، جو متوسط ​​مثلي تماما، الذين وضعوا جانبا بعض المال وبدء التداول، يمكننا كسب لقمة العيش من تجارة النقد الاجنبى ليست المعاهد كبيرة واحدة غنية الذين لديهم المليارات في عاصمتهم هل هذا فقط بعد سنة و 3 أشهر يتعلم، وعرض على النقد الاجنبى، وبدأت أشك أنا يمكن أن تجعل أي أموال منه. لدي العديد من حساب تجريبي، أفضل واحد لديهم بعض الكسب من إيداع الأولي، ولكن ما مربكة بالنسبة لي هو .. - اذا كنت تتبع أي نظام، سوف تفقد المال - إذا الثاني متابعة أي مجموعات من المؤشرات، سوف تفقد المال - . آسف لكونها تخرج عن الموضوع والاعتذار بواسطة أعضاء غير الناطقين بالإنجليزية --- ولكن الخطأ الإملائي تفقد يبدو أن المستوطنة على FF تفقد ---- يبدو وكأنه LOOZE كلمة أخرى واهية --- القوافي مع غوس ولا يعني ضيق. أنا لست عادة لقيط صعب لكن من يقود لي مجنون. كلنا واحد. كن حاضرا. كن المراقب أعني، جو متوسط ​​مثلي تماما، الذين وضعوا جانبا بعض المال وبدء التداول، يمكننا كسب لقمة العيش من تجارة النقد الاجنبى ليست المعاهد كبيرة واحدة غنية الذين لديهم المليارات في رؤوس أموالها هو أن مجرد بعد سنة و 3 التعلم أشهر، والعرض على النقد الاجنبى، وبدأت أشك في أنني يمكن أن تجعل أي أموال منه. لدي العديد من حساب تجريبي، أفضل واحد لديهم بعض الكسب من إيداع الأولي، ولكن ما مربكة بالنسبة لي هو .. - اذا كنت تتبع أي نظام، سوف تفقد المال - إذا الثاني متابعة أي مجموعات من المؤشرات، سوف تفقد المال - اذا انا. كنت فقط في السنة في ذلك. نتوقع 3-10 سنوات أخرى حتى يمكن أن تكون مربحة باستمرار. وبعض الناس لا تجعل حتى بعد أن مقدار الوقت. فقط لاطلاق النار قبالة لكم في الاتجاه الصحيح: أن العمل الذي قمت به في العام الماضي على التداول لا يعد شيئا بالمقارنة إلى العمل الذي يستغرقه لتصبح مربحة. ما عليك فعله مبلغ مجنون من الدراسة. قراءة الكتب التي تتحدث عن كل ما يتعلق في السوق، لا التحليلات الإحصائية وفهم القوى المحركة للأسواق. كنت فقط في السنة في ذلك. نتوقع 3-10 سنوات أخرى حتى يمكن أن تكون مربحة باستمرار. وبعض الناس لا تجعل حتى بعد أن مقدار الوقت. فقط لاطلاق النار قبالة لكم في الاتجاه الصحيح: أن العمل الذي قمت به في العام الماضي على التداول لا يعد شيئا بالمقارنة إلى العمل الذي يستغرقه لتصبح مربحة. ما عليك فعله مبلغ مجنون من الدراسة. قراءة الكتب التي تتحدث عن كل ما يتعلق في السوق، لا التحليلات الإحصائية وفهم القوى المحركة للأسواق. أعتقد، والناس مختلفة ومرحلة التعلم المختلفة، وبالنسبة لي قد يكون أطول واحد. والناس من حولي عن تداول الأسهم، أنا لم تتعرض لتداول العملات الأجنبية أي شخص التداول في الحياة الحقيقية التي يجعلني أتساءل عما إذا كان يمكن أن تكسب حقا لقمة العيش من ذلك. نعم أنا لا أقرأ كثيرا منذ مرحلة البداية. للكتب أنا غير قادر على تحمل حتى أجلس والانتهاء منه في مخزن الكتب. عند نقطة عن الكتب الأصوات الشيء نفسه بالنسبة لي. لا توجد الكأس المقدسة، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر ومهمة، ومداخل ومخرج تلعب سوى دور صغير والانضباط مهمة جدا، الخ الخ وبذلك يرتفع الارتباك آخر لي. لأن الجميع يتحدث عن شيء غريب. هو الأقلية التي لا تفعل ما يفعله غالبية هم يكسبون. أن تكسب من السوق بينما الأغلبية وفقدان كيفية الإجابة على سؤال مثل هذا في بضعة أسطر. أنا غير قادر إذا ذهبنا جميعا إلى المدرسة تجارة وتقدم من خلال تداول مثل متدربة مع مدرب يمر بها سنويا وتتجه إلى الخطوة التالية لكنا ربما كل تمر بها، حيث أن التجار أن كسب المال ثابت ولكن نحن لا نفعل ذلك. نحن جميع الأفراد في المنزل يلتقط ما المعلومات نستطيع من الشباك وغيرها من التجار على ما يجب القيام به متى ولماذا. سوف كهربائي تأخذ 4 سنوات تمر بها طبيب بيطري 7 سنوات أن يمر بها و9months مشاة البحرية الملكية ثم بضع سنوات استمرار تدريب هذا حقا لا يختلف ومنها للوظائف شبكة الانذار المبكر بالمجاعة فيها من قبل وعلينا أن نتعلم أن يخسر من أجل الفوز وهناك عامل مكتب سيئة لا يزال الحصول على شيك راتبه في نهاية كل شهر ونحن جميعا نعرف الناس من هذا القبيل. سوف تاجر متوازن ومنضبط عاطفي جدا لا تزال لديها فقدان أيام تجارة خاسرة. والفرق هو انه / انها سوف نرى أبعد من ذلك وتعلم عبر الزمن لقبول mentaly تلك الخاسرين وأنا أعلم أننا جميعا نعرف ما هو واضح. لكن التعادل كبيرة كبيرة إلى الوراء لدينا في التداول هو حقيقة أن هناك الكثير جدا هناك. الكثير من الأطر الزمنية. إلى العديد من المؤشرات. لكثير إيا الصورة. الكثير من الخبراء. لكثير من الهدية الترويجية الإنترنت الصورة. إلى العديد من الأنظمة لمدة 99 الخ الخ أنا نفسي وقعوا ضحية لهذا كم أنظمة فكرة قد نظرت في تصميم التي لديها 3 أيام يفقد في صف واحد فقط بالنسبة لي أن الله عنهم. تخصيص. في وقوعه فإنه قد جيدا كان اسوأ خاسرة في 12months التداول بلدي توقيت كان مجرد سيئة سيناريو نموذجي أننا كنا جميعا في التجارة 1 يفقد التجارة 2 يفقد. نحصل عصبية تشكل أعذار حول هذا السوق، وتقرر أن يجلس على تجارة إشارة المقبل 3 انتصارات تجارة 4 انتصارات ونحن الآن نقول السوق تبدو أفضل حتى نأخذ إشارة القادمة التجارة 5 يفقد نتوقف لهذا اليوم وكان لدينا ما يكفي من 3 الخاسرين التجارة 5 و 6 الفوز والذهاب والبكاء. كنت بحاجة للحصول على العودة إلى الأساسيات لماذا تحرك السعر. ماذا سعر رد فعل لماذا التجار المهنية ننظر في جميع المؤشرات هي مجرد عدد خطوط مطحون من بيانات الأسعار، فإنها ضوء ارتفاع بعض الحركات في أوقات معينة. بعض من أفضل الأشياء للنظر في في بلدي الرأي ومن تجربة 13years هي النقاط المحورية - نظرة كل الموالية الصورة في هذه فيبوناتشي إسبانيا 61.8 - يعكس تاجر علم النفس 123 مجموعة شكا - يعكس التجار علم النفس التنوع - يظهر الضعف والقوة ابق الرسوم البيانية واضحة وبسيطة وغير تشوش تقرر على 1 حبة متوسطة الحجم أو فكرة / طريقة وننظر فقط في ذلك ومحاولة أن تصبح خبيرا في استخدامه حفاظ على 1 أو 2 مقايضة حافظ إلى 1 أو 2 أطر زمنية وحاول تبقى ضيقة الأفق لجميع نصيحة مجانية وصلات لمختلف الحصول على نظام ومخططات الغنى السريع مشارك مارس 2011 حالة: الدكتور جونزو 138 المشاركات حسنا أول شيء عليك القيام به هو التخلص من السلبية، إذا كنت مقتنعا بغض النظر عن ما تفعله سوف تفقد القيام به، تخمين ما . سوف تخسر. لديك للخروج من عقلية أن كل ما تفعله هو قضية خاسرة. مرة واحدة يمكنك أن تفعل ذلك تحتاج إلى تعريف المخاطر وأهدافك وتكون منضبطة جدا مع أي نظام أن تقرر استخدام. لقد بدأت التداول الفوركس الصغير قبل بضعة أسابيع، وعلى الرغم من أن لدي بعض الخبرة في التداول في سوق الأسهم لا يزال كان لي وقت عصيب القفز إلى العملات الأجنبية. وأخيرا ديك الذي يكون نظام العمل بالنسبة لي وأنا ذاهب من الخسارة بعد خسارة بالفعل اخذ بعض الأرباح الصغيرة على انتصارات. أود أن أقترح قراءة هذا الموقع babypips للحصول على فهم أفضل للسوق وربما تجد بعض الأشياء التي سوف تساعدك على الانتقال من الخسائر إلى انتصارات. الحظ ولا تركز على محاولة لكسب العيش من النقد الاجنبى جيدة، والتركيز على أن تصبح تاجر مربحة ثابت ثم انتقل من هناك. انضم ديسمبر 2007 الحالة: عضو 2746 المشاركات حافظ على الخرائط الخاصة بك واضحة وبسيطة وغير تشوش تقرر على 1 حبة متوسطة الحجم أو فكرة / طريقة وننظر فقط في ذلك ومحاولة أن تصبح خبيرا في استخدامه حفاظ على 1 أو 2 مقايضة حافظ إلى 1 أو 2 مرة إطارات لقد نسيت و، بدلا clishe ولكن من المهم جدا من وجهة نظر عقلية النظر في محاولة للتأكد من الفائزين لديك ما لا يقل عن ضعف حجم الخاسرين وهناك طريقة بسيطة جدا للقيام بذلك هي فقط لادراك التعادل، إلى حسابك MM 2000 مخاطر البنك 5 في التجارة 100 EU - 10 في نقطة حتى إيقاف الخسارة 10 نقطة لذلك TP ولذلك يمكن اعتبار 20 نقطة في 15min الإطار الزمني على النحو أفضل ولهذا في أساسياتها عارية على رأس ذلك عليك أن تقرر هل هذا هو أفضل مكان للتوقف بلدي الخسارة هي TP للتحقيق مع كل التفكير الإيجابي المعادن في العالم ما لم تحصل على ميزة في الأسواق ستفقد و thats حقيقة هذا الموضوع الضخم ولكن إذا كان لديك جادة مما يجعلها فإنك بحاجة إلى قواعد الزهر كافة ارسن الصورة فوركس مختبر EA فقط 4.95 لمدة 7 أيام المحاكمة ثم 29 / الشهر بما في ذلك الوصول الكامل إلى النقد الاجنبى EA مختبر، توصيات، والاحصاءات ونتائج التجارة حية لأكثر من 100 أنظمة وتحديثات أسبوعية مجانية. يمكنك إلغاء أي وقت. اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذا تخيل لو كان لديك مكان حيث يمكن رصد جميع أنظمة والروبوتات المجانية والتجارية في الوقت الحقيقي، وتتبع أدائها، ونتائج التداول الحية، أحدث التعاملات، احصائيات والحصول على توصية من أفضل نظام لالتقاط و تحميل أفضل الإعدادات لذلك ولكن مع الاستمرار على. لا تخيل كل شيء إذا كان لديك الفرصة لفرز جميع النظم وفقا لإيداع الأولي، والربح، سحب والأداء، وبناء محفظة الناجحة التي ثبت أن تكون مربحة ماذا لو كان لديك المكان الذي ccould اختيار من أعلى و معظم شركات السمسرة ثقة النقد الاجنبى، والخدمات المبادئ الطوعية، وغيرها من كسب المال برنامج الصوت الرائع أراهن يفعل. حسنا. واسمحوا لي أن أعرض مختبر الفوركس EA. رونالد، أنتوني ولقد تم العمل عليه خلال السنوات الأخيرة (2)، وأخيرا نحن على استعداد لتقديمها إلى أعضاء مجموعة خاصة من زملائه التجار بلدي فما هو الفوركس EA مختبر الفوركس مختبر إيا هو تماما، و 100 مستقل لتداول العملات الأجنبية الخدمة. حيث أنك لن تجد آراء غير شريفة أو تعليقات، استعراض وهمية أو حماقة أخرى، نتائج حقيقية فقط والبيانات التجارية. سوف تجد أيضا إحصاءات مفصلة والحقائق المجردة عن كل مستشار خبير، والوساطة المالية، والخادم المبادئ الطوعية وغيرها من الأموال لجعل البرنامج - دون أي استثناءات سوف تكون قادرة على مراقبة الصفقات من أكثر من مائة من نظم اليوم الصورة القائمة، سواء المجانية والتجارية، وهذا العدد يتزايد كل يوم ولكل واحد منهم، ومختبري توفير أحدث المعلومات الممكنة. انظروا الى ما بيتر يقول عن ForexEALab: باستخدام هذه الخدمة التداول، سوف لم يعد لديك لتخمين حول أي مستشار خبير تجاري أو الحر هو أفضل للتداول، ما الوساطة والخادم VPS سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك لأن كل من النتائج اللازمة لأنظمة والمعلومات التي تحتاجها يمكن العثور عليها في الفوركس EA مختبر. هذا يعني أنه يمكنك الآن إجراء قرارات دقيقة ومدروسة بشأن أي نظام للاستخدام. وهكذا، يمكنك حماية نفسك من شراء حصص في عملية نصب واحتيال، والذي أغرق سوق الفوركس في السنوات القليلة الماضية، أو حماية نفسك من اختيار وساطة غير عادلة والخادم المبادئ الطوعية غير مستقر. وعلاوة على ذلك، إذا لزم الأمر، يمكنك تحميل أنظمة مجانا لاختبار الذات وتقديم طلب لإعادة النظر مستشارين خبراء وشركات السمسرة وخوادم VPS أن كنت مهتما. ثم نتصل البائعين نيابة عنك وإعداد مراجعات شاملة بحيث يمكنك ارتداء تي تحتاج إلى إضاعة المال الخاص بك اختبار لهم انظروا الى ما هو براد قائلا عن ForexEALab: أيضا سوف تجد backtest مفصل ونزيه لكل نظام التداول. ننسى لقطات التقط صورة والصفقات الكرز اختار. وكشف الحقيقة كاملة سوف تكتشف أيضا استراتيجيات التداول. والذي يستخدم كل EA، وتحميل أفضل المسبقة مع الإعدادات الأمثل وكذلك الحصول على تقارير نصف شهرية مع معلومات جديدة عن أفضل النظم، أسلم الاستراتيجيات والمستشارين الخبراء أخطر، محافظ المكاسب وأكثر من ذلك بكثير في الواقع الفوركس EA مختبر هو الأداة المثلى اللازمة لكل ناجحة تاجر النقد الاجنبى. لذلك اسمحوا لي أن تظهر لك كيف تبدو الفوركس EA مختبر داخل وما تحصل عليه: هنا هو كيف يمكنك بناء محفظة الفوز: كما ترون نظام الموقع مختبر الصورة يحلل جميع البيانات التي تم جمعها، وتحسب معلمات إضافية وأخيرا يخلق التقارير والتوصيات ومحافظ الفوز. هنا يمكنك أن تجد كل المعلومات اللازمة وتحليل مفصل يتضمن الرسوم البيانية والرسوم البيانية والمؤشرات. وتعكس هذه التقارير نتائج التداول الفعلي في شكل لطيف وسهل الفهم. انظر إلى ما لورا قائلا عن ForexEALab: سوف تجد أيضا أن التوصيات الحالية التي تقوم على العلوم البحتة وليس على بعض الانتماءات مع البائعين يتم فرز أفضل الأنظمة من مستوى كفاءة النظام التجاري الصورة، التي وضعتها لارس كستنر. وهكذا، عندما يكون النظام أكثر فعالية، وسوف يكون أعلى في القائمة. أرقام فقط تتحدث بهذه الطريقة يمكنك بسهولة اختيار أفضل النظم وتشكيل مجموعة من الروبوتات ناجحة. تذكر، والتنويع هو مفتاح النجاح. انظروا الى ما هو ديفيد قائلا عن ForexEALab: حتى هنا هو ما أريد منك أن تفعل الآن. ببساطة انقر على البرتقالي الزر إضافة إلى السلة لتلقي الوصول عضوا لحظة لمختبر الفوركس EA فقط 4.95 للمحاكمة 7 أيام ثم 29 / الشهر بما في ذلك الوصول الكامل إلى الفوركس EA مختبر، توصيات، والاحصاءات ونتائج التجارة حية لأكثر من 100 النظم و تحديثات أسبوعية مجانية. يمكنك إلغاء أي وقت. عن طريق طلب اليوم، وأنت تسير إلى الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى كامل المختبر والتعليقات والتقارير والتحليلات والنتائج التداول الحي جنبا إلى جنب مع توصيات من أفضل الأنظمة، إلى أقصى حد الإعدادات المسبقة مع العلاوات الإضافية وتحديثات مجانية مدى الحياة مقابل رسم شهري صغير. تذكر، يمكنك إلغاء أي وقت وهذا هو 100 مضمونة من قبل كليكبانك حتى لا يكون هناك أي خطر على الإطلاق. ببساطة انقر على البرتقالي الزر إضافة إلى السلة تحت الفيديو لتبدأ، والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المختبر EA الفوركس كله. تذكر، إذا لم يكن راضيا تماما، فسوف تحصل على كامل المبلغ. انا جاد. إذا لأي سبب من الأسباب لم الفوركس EA مختبر لا تساعدك على تحقيق أهدافك، وسوف تعطيك المال الخاص بك مرة أخرى من الصفر الصداع، متاعب أو الإحباط. ما تاجر البعض يمكن أن تعطيك مثل هذا الوعد وتضع في اعتبارها الفوركس EA مختبر لديها سوى عدد محدود من المناطق الحرة وعندما يتم شغل كل منهم لإغلاق، لذلك عجلوا للحصول على وصولك إلى الفوركس EA مختبر. الحصول على تحديث كل أسبوعين مع بتعمق تقرير دون نسيان ر حول المكافآت الكبيرة التي شملت: انظر. أن تكون ناجحة في الفوركس كنت قد حصلت لتكون مسلحة مع أفضل الأسلحة - أنظمة التداول أقوى. وكيف يمكنك فصل الغث والسمين إذا كنت دون ر لها نتائج التداول الكاملة لكل نظام المتاحة في السوق وهذا هو المكان الذي يأتي مختبر EA الفوركس مساعدتكم حتى دون ر تفوت هذه الفرصة للحصول على أفضل الأنظمة على سوق لتختار من بينها، ونرى بالضبط كيف يكون أداؤها حتى تتمكن من اختيار الأفضل من الأفضل حسنا، شكرا لك على اهتمامك في الفوركس EA مختبر وشكرا جزيلا لنشر مئات من التعليقات الإيجابية على بلوق عن موقعنا الخدمة ونحن نقدر ذلك حقا إنني أتطلع على رؤيتكم على الجانب الآخر تأمين وصول منطقة الأعضاء الخاصة بك في الفوركس EA مختبر: فقط 4.95 لمدة 7 أيام المحاكمة ثم 29 / الشهر بما في ذلك الوصول الكامل إلى الفوركس EA مختبر والتوصيات وإحصاءات، ويعيش النتائج تداول أكثر من 100 أنظمة وتحديثات أسبوعية مجانية. يمكنك إلغاء أي وقت. ليرة لبنانية لن تحصل على وظيفة إذا كنت دون ر لها إجابة جيدة على هذا السؤال مقابلة عمل المتداولة اختر الإجابة الصحيحة لتحديد ما إذا كنت على استعداد لمقابلة عمل ناجحة. لماذا تريد هذه الوظيفة اختر الإجابة الصحيحة: أود أن اكتساب المعرفة والخبرة في هذا الخط من العمل تقدم هذا العمل والتطوير الوظيفي على المدى الطويل وهذا العمل هو فرصة حقيقية بالنسبة لي أن تنمو وتتطور أنا يمكن أن يكون لها تأثير و جلب منفعة للشركة هذا العمل سوف يساعدني نفترض مستوى آخر في مسيرتي اختبار مهارات المقابلة الشخصية عملك شكرا لأخذ الوقت لمقابلة معنا، ولكننا لقد قررت استئجار شخص آخر. لا الباحث عن عمل يريد أن يسمع هذه الكلمات بعد المقابلة. ملاحظة الإجابة عن هذا السؤال مقابلة عمل خاطئ يمكن أن يكلفك وظيفتك الجديدة

Comments

Popular Posts